“عرابة بيروت” مسلسل لبناني جديد يرصد قضايا حقبة الخمسينيات‎

“عرابة بيروت” مسلسل لبناني جديد يرصد قضايا حقبة الخمسينيات‎

المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

أعلن المنتج اللبناني جمال سنّان عن الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على مسلسل جديد يحمل اسم ”عرّابة بيروت”، مبينا أن العمل يرصد قضايا هزت العاصمة اللبنانية بيروت في حقبة الخمسينيات.

وقال جمال سنان في تغريدة أطلقها عبر حسابه على موقع ”تويتر“، إن العمل كان يتم التحضير له قبل عام وتوقف، إلا أن التحضيرات عادت مجددا على أن ينطلق التصوير قريبا، واصفا العمل بأنه سيكون من أضخم الإنتاجات.

وكتب المنتج جمال سنان قائلا: ”نبدأ قريبا جدا بتصوير واحد من أضخم الإنتاجات.. مسلسل #عرابة_بيروت (ست الكل) الذي نحضر له منذ عام.. وبدأنا مؤخرا بوضع اللمسات الأخيرة قبل الانطلاق بتصويره.. عمل من منتصف الخمسينيات يقدم قضايا هزت بيروت.. التفاصيل قريبا“.

نبدأ قريباً جداً بتصوير واحد من أضخم الانتاجات.. مسلسل #عرّابة_بيروت (ست الكل) الذي نحضر له منذ عام.. وبدأنا مؤخراً بوضع اللمسات الأخيرة قبل الانطلاق بتصويره..

عمل من منتصف الخمسينيات يقدم قضايا هزّت بيروت.. التفاصيل قريباً 🙏

— Jamal Sannan (@sanan_jamal) May 22, 2020

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتابعون للمنتج اللبناني مع تغريدته، بينهم الفنانة كارمن لبس التي كتبت قائلة: ”ألف مبروك وإن شالله كل التوفيق بالعمل الجديد“، بينما كتبت عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس قائلة: ”Good luck“، وأيضا تفاعل المتابعون مع العنوان مؤكدين أنه محل إعجاب لديهم وبعضهم طالب بأن تكون الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة بطلته.

ومؤخرا أعلن جمال سنان منتج مسلسل ”دانتيل“ للفنانة سيرين عبدالنور أنه قرر وبالاتفاق مع محطة Mbc التي تعرض العمل الدرامي على تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان، كاشفا عن أن السبب وراء ذلك هو عدم إنجاز التصوير وتسليم الحلقات قبل شهر رمضان لانتشار فيروس كورونا الذي ضرب العالم أجمع.

وكتب جمال سنان في تغريدتين له عبر تويتر قال فيهما: ”قررنا ومحطة Mbc تأجيل عرض مسلسل دانتيل لما بعد شهر رمضان المبارك بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل بسبب الأزمة التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسرا“.

وأردف جمال قائلا: ”كل تأخير فيه خير.. انتظروا النجوم سيرين عبدالنور، محمود نصر سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، نقولا دانيال، نهلة داوود ونخبة من أبرز النجوم بعد شهر رمضان إن شاء الله“.

Read More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *